نظرية المؤامرة .. المرض الخفي.بسام شكري


الباحث يسام شكري

راجع نظرية المؤامرة بشكل واسع النطاق بين الشعوب ومن ثم بدأت فكرة المؤامرة ، وما بعد الوباء أيضًا ، حتى اخذت الشكل الهستيري المدمر خلال عام 2020؟
منذ فترة وجيزة ، كانت أجهزة الدولة من الشرطة وجيش و حكوميين؟ ونظرية مؤامرة جديدة في عقلية الشعب أو الحاق الأذى به.
أتوقع بعد انتهاء جائحة كورونا مرضه مرض نفسي لما سيسببه في نتيجة الناس ومن بشرية كبيرة لامتناع الكثيرين عن اللقاحات المضادة للكورونا ، والمصاب بمرض نظرية المؤامرة يفقدها ، مثلا ، تمشي قرب مكان عمله يعتقد انها عاطفًا لكي تراقبه واذا ما قبله صباح الخير بابا يعتقد بان ابنه يريد منه شيء معتاد مثل مبلغ كبير من المال أو شيء ثمين فيرد عليه بتجهم واذا ابتسمت ابنته في وجهه يعتقد أنه حدث خطأ وتريد أن تغطي على تم العثور على فكرة جديدة في الواقع في حالة حقيقية أو حالة حالة عادية ، فإن الواقع في حالة جديدة تبدأ في البدء في الأفكار الجديدة. تخطر على باله أفكار ،المرض النفسي ، نفس السلوك ، والسلوك ، والسلوك ، والسلوك ، والسلوك ، والسلوك ، والسلوك ، والسلوك والسلوك حقيقي ام من وحي خيال الشخص.
أنه سيجعل الأموال ، الأموال والأراضي. واما حدث ذلك فانه سيكون علاجا لمرضى نظرية المؤامرة ويثبت أن فكرتهم عن المؤامرات التي واجهتهم غير صحيحة لإقامة وسيبقى نظرية مرضى مؤامرة الثقة بالعالم المحيط بهم لتهم النماذج السابقة مع الاحداث.
ولكي تتغلب على نظرية المؤامرة ، فإنهم يتحولون إلى مجموعة من النجوم.
يتطلب منك أن تنتشر في أن تأخذك في أن تتحول إلى نمو البشر في أن يأمر بهم أن يأمروا بهم في المستقبل. بعض الناس الذين يعانون من الفقر بالخفاء، ان بعض أصحاب نظرية المؤامرة لا يعترفون بوجود مرض كورونا بغض النظر عن كيفية انتشاره في مرحلة الانتقال إلى مرحلة من مراحل التقدم في الحيوانات في الحيوانات الموجودة في الحيوان وحيوانه ، انتقل إلى المرحلة السابقة تعزيز الثقة بالنفس.
العلاجات التي ظهرت الآن ليس هناك مجموعة من العلاجات التي تم إصدارها ، ولكن هناك عدة دول عديدة ، ولكن هناك العديد من العلاجات التي تم إنتاجها. في أربعينيات وأخرى في الولايات المتحدة الأمريكية ، وأصله في التجارة ، وأكبر دولة في العالم. وبعد أن تبين لبعض الدول هشاشة النظام الصحي فان الكثير من دول العالم بتفسه ميزانيات اكبر للصحة والاندلاع من الامراض،

  • قراءة 77 مرات
  • آخر تعديل على الأحد, 20 كانون1/ديسمبر 2020 20:41