المجلس الوطني للمعارضة العراقية يعقد مؤتمره الرابع وسط ايمانٍ كبير بقرب نهاية نظام المنطقة الخضراء

المجلس الوطني للمعارضة العراقية يعقد مؤتمره الرابع وسط ايمانٍ كبير بقرب نهاية نظام المنطقة الخضراء

 
 
 

خاص: وكالة أخبار العرب
اختتم المجلس الوطني للمعارضة العراقية اعمال مؤتمره الرابع المنعقد بتاريخ 28/6/1444 للهجرة الموافق 21/1/2023 ميلادية تحت شعار “معاً نحو انقاذ العراق” وبحضور ومشاركة قيادات واعضاء المجلس.
وتدارس المؤتمرون الاحداث التي شهدها العراق منذ احتلاله سنة 2003 وحتى يومنا هذا، سجلت اسوأ حقبة من تاريخه السياسي المعاصر، بسبب الجرائم التي ارتكبتها دول الاحتلال، وفرض اراداتها السياسية بتأسيس عملية سياسية فاشلة وعقيمة، لا تخدم مصالح الشعب العراقي.
كما ناقش المؤتمرون الرؤى المستقبلية لتطورات تلكم الاحداث، ومواجهة مشاريع قوى الاحتلال والتصدي لها، والمضي بثبات واقدام وإصرار، نحو تحقيق هدف انقاذ العراق واستعادته لشعبه وامته.
وتداول المؤتمرون نتائج مناشطه على المستويات والصعد كافة خلال الفترة الماضية، ووضع الخطط العلمية والعملية لمسيرته المستقبلية….. ونظر المؤتمرون في هيكلية المجلس وتعزيز إمكانيات هيئاته بالقيادات الوطنية الكفؤة، التي تمثل جميع مكونات المجتمع العراقي المعارضة للنظام السياسي الحالي، لتكون على مستوى تحقيق طموحاته وتطلعاته خدمة للشعب العراقي.
ويعد هذا المؤتمر انتقاله نوعية ، في تاريخ مؤتمرات المعارضة العراقية ، منذ سنة 2003 وحتى تاريخ انعقاد هذا المؤتمر، من حيث التنظيم والحضور والنتائج التي تمخضت عنه ، كونه يمثل علامة بارزة ومضيئة لمستقبل العراق بعد تحريره من براثن الاحتلال وأعوانه ، التي تتكأ اليوم على عصى نخرتها دابة الأرض .

  • قراءة 456 مرات
  • آخر تعديل على %PM, %21 %943 %2023 %21:%كانون2