تهنئة السيد رئيس المجلس الوطني للمعارضة العراقية الى فخامة الرئيس المنتصر الطيب رجب اردوغان

تهنئة السيد رئيس المجلس الوطني للمعارضة العراقية الى فخامة الرئيس المنتصر الطيب رجب اردوغان

بسم الله الرحمن الرحيم العدد/585
( هُوَ الَّذِي أَيَّدَكَ بِنَصْرِهِ وَبِالْمُؤْمِنِينَ ) .
فخامة الرئيس المنتصر بالله رجب طيب أردوغان حفظكم الله ورعاكم .
يقول تعالى “إِنَّا فَتَحۡنَا لَكَ فَتۡحٗا مُّبِينٗا (١) لِّيَغۡفِرَ لَكَ ٱللَّهُ مَا تَقَدَّمَ مِن ذَنۢبِكَ وَمَا تَأَخَّرَ وَيُتِمَّ نِعۡمَتَهُۥ عَلَيۡكَ وَيَهۡدِيَكَ صِرَٰطٗا مُّسۡتَقِيمٗا (٢) وَيَنصُرَكَ ٱللَّهُ نَصۡرًا عَزِيزًا (٣)” .
الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات ، والحمد لله الذي تفضل وأيدكم بنصره ، وهزم أعداءكم ومن أراد هزيمتكم والوقوف بوجه مشروعكم الاصلاحي التنموي ، ومؤيديكم من الأمة التركية وأمة سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم ، لقد انجاكم الله تعالى من ظلمات التآمر والمكائد والشرور فإرادة الله وحدها هي الغالبة ، وهي التي حمت شعبكم وبلدكم وحمتكم ونصرتكم ، وانتم ترددون ( أمة واحدة ، علم واحد ، وطن واحد ، دولة واحدة ) .
انها قيادتكم الحكيمة التي أيقظت الصحوة في أمتنا ، واعادت الثقة بالنفس لشعبها ولأمة الاسلام وكل الأحرار، في وحدة الاتراك والعرب والكرد والقوميات المسلمة المتآخية ، ( أول الغيث قطرة ثم ينهمر ) .
يطيب للمجلس الوطني للمعارضة العراقية ، أن يتقدم لمقامكم الطيب بالتهنئة الخالصة والتقدير والإعتزاز ، ويبارك لتركيا وشعبها الشقيق وقيادتها الكريمة فوزكم بالانتخابات الرئاسية والبرلمانية ، ( النموذج القدوة لدول العالم ، بالنزاهة وحرية الرأي الحقيقية والامانة ) .
لقد انتخب الشعب التركي الشقيق الرجل القائد الكفؤ لتتواصل مسيرة التنمية والبناء ، وتجاوز الصعاب والحفاظ على المكتسبات التي تحققت ، مع سياسةٍ خارجيةٍ نوعيةٍ قل نظيرها لعقدين من الزمن في ظل صراع إقليمي ودولي يشهده العالم اليوم .
إن هذا التمكين يافخامة الرئيس هو بداية القرن الاسلامي الحديث ، وهو نصر للمسلمين والاحرار والمضطهدين في ارجاء العالم ، ونحن على ثقة أن تركيا في السنوات الخمس المقبلة ستحقق المزيد والكثير من المنجزات باذن الله تعالى لتدخل المئوية التركية الواعدة .
سدد الله تعالى خطاكم وايدكم ونصركم ووفقكم ، والحمد لله رب العالمين .

أ . د . عبدالناصر كريم يوسف الجنابي .
رئيس المجلس الوطني للمعارضة العراقية .
٨ / ذو القعدة / ١٤٤٤ هجرية .

٢٨ / ٥ / ٢٠٢٣ ميلادية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *